محترفي الحماية تقدم صفحة المساعدة

ads


بعد العديد من التجارب حول كيف نستطيع الاجابة على الكم الهائل من المشاكل التي نتوصل بها يوميا ، فقد خلصنا إلى خدمة جديدة نتمنى ان تكون الفاصل فيما يخص الإجابة على اسئلتكم بالإضافة إلى البث المباشر والذي يعد إلى حد كبير محصور فقط على إخواننا في المغرب العربي ، لصعوبة تتبع البث من طرف إخواننا في المشرق بسبب اللهجة المغاربية . 

صفحة المساعدة هي خدمة جديدة تقدم من طرف محترفي الحماية بهدف الإجابة على مشاكلكم بطريقة اكثر عملية وهي تعتمد على طرح المشكلة صوتيا وإرسالها إلى رغيب امين ، كل ما عليك هو الدخول الى صفحة المساعدة ثم الشروع في تسجيل مشكلتك وسيتم إرسالها فور الى رغيب امين ، حيث بعد ذلك سترسل الإجابة الى بريدك الالكتروني الخاص ، للإشارة الإجابة ستكون كذلك صوتية .


نتمنى فعلا من خلال هذه الخدمة الجديدة إنقاص الضغط الحاصل على صفحة محترفي الحماية ووكذلك ارضاء جميع المتابعين في الدول العربية الاخرى ،

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "محترفي الحماية تقدم صفحة المساعدة"


الابتسامات الابتسامات