الحلقة545: كيف تحذف جميع رسائل الفيسبوك دفعة واحدة

ads

لايمكن حذف جميع رسائل الفيسبوك دفعة واحدة ، وهذا مشكل كبير يعاني منه اغلب متصفحي الشبكة الإجتماعية  . فالامر جد متعب ان تحذف كل رسالة على حدى وخصوصا إذا كان حسابك مليئ بالرسائل ، اضف الى المدة الزمنية الطويلة التي ستستغرقها في مسح فقط بضع عشرات الرسائل ، فمابالك لو كان حسابك قديم جدا كم من الوقت سيستغرق لمسحها كلها . وللإسف ان فيسبوك لم تفكر في إضافة زر يقوم بمسح كل الرسائل عند النقر عليه ، في المقابل مطورون اخرون إستطاعوا إبتكار إضافة تمكن من حذف جميع رسائل الفيسبوك فقط بنقرة واحدة ، كيف ذلك ؟ 
الامر جد بسيط فقط قم بتحميل هذه الإضافة التي تعمل على جوجل كروم من هنا ، تم قم بتتبيثها ستلاحظ ضهور زر امسح الكل بجانب رسالة جديدة ، انقر عليه وسيتم مسح كافة الرسائل المتواجدة في تلك الصفحة لتنتقل مجددا إلى صفحة جديدة وتكرر نفس العملية . في اي وقت يمكنك مشاهدة الحلقة اسفله للمزيد من المعلومات . فرجة ممتعة



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة545: كيف تحذف جميع رسائل الفيسبوك دفعة واحدة"


الابتسامات الابتسامات