الحلقة 521 : انشئ محطة راديو خاصة بك تشتغل 24/24 و 7/7 دون الحاجة إلى تشغيل حاسوبك

ads
السلام  عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، سعيد جدا بلقياك في حلقة جديدة من حلقات محترفي الحماية ، حيث اليوم ساحدثك حول كيف تقوم بإنشاء راديو خاص بك يشتغل 24 ساعة على 24 ساعة و 7 ايام على 7 ايام ، دون الحاجة إلى تشغيل حاسوبك. نعم فيمكنك فقط إدارة محتوى الراديو الخاص بك عن طريق إما إختيار الموسيقى التي ترغب بإضافتها من المكتبة التي تتوفر على الاف المقاطع ، او كذلك رفع اخرى خاصة بك ، بل ويمكنك كذلك الحديث وإنتاج برامج خاصة بك تستقبل فيها مكالمات المتابعين لك على الراديو ! نعم مستمعيك سيتصلون بك بالمجان على الانترنت ، اليس هذا رائع ؟ بالفعل كذلك ، إذن سارع بإنشاء اول محطة راديو خاصة بك وفاجئ اصدقائك .

تحديث  : رسالة من إدارة موقع كريكي راديو 
بعد الإتصال مع مدير موقع كريكي راديو ، حول عدم إمكانية تسجيل بعض العرب ، اخبرني انه اغلبية التسجيلات لايتم تفعيلها بعد التسجيل في الموقع ، لهذا عند التسجيل يجب الذهاب إلى رسائل السبام وتفعيل الحساب من هناك ، في إنتظار حل الشركة لمشكل رسائل السبام .




رابط الملف الخاص بالكود حمله من هنا

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "الحلقة 521 : انشئ محطة راديو خاصة بك تشتغل 24/24 و 7/7 دون الحاجة إلى تشغيل حاسوبك"


الابتسامات الابتسامات