تسريبات : صور للايفون 5 و تغييرات قد لا تروق للجميع

ads
في مقال بالموقع المشهور إلونج  ، سرب هذا الاخير الشكل الجديد للافون القادم و الذي سيكون اكبر من الحالي من حيث الطول ، و ارق بينما سيحافظ على نفس العرض .



  
الشاشة سنتقل من3.2 الى 4 بوصة ، هذا التغيير الذي سيكون عبارة عن سنتيمتر زائد طولا سيسبب لا شك في مشاكل حول  توافق التطبيقات مع الاصدار الجديد و اذا لم تسمح اپل بشريط اسود بسيط ليحل محل هذا السنتيمتر ريثما تحدث التطبيقات سيحرم هذا الاصدار من هته الاخيرة .

الايفون الجديد سيكون ارق ، لكن هل سيعالج مشكل البطارية الذي لطالما ازعجنا واجبرنا على حمل شاحن طيلة الوقت ؟ و كاول ايفون سكون الخلفية الجديدة عبار عن الومنيوم 


و التغيير المقلق  هو الرابط الذي سيكون اصغر و سيتحول من 32 پينز الى 16 پينز فكل الاكسسوارات التي تملكونها لن تعود نافعة بدون محول ممكن او شراء اكسسوارات جديدة ،  هذا التغيير هو بلا شك هدية للمصنعيين الاسيويين  الذين جعلوا حياتنا مرتبطة بشكل او باخر بالهواتف الذكية



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تسريبات : صور للايفون 5 و تغييرات قد لا تروق للجميع"


الابتسامات الابتسامات