سامسونغ و LG تطلقان ساعتيهما الذكيتين الجديدتين

ads

تعتبر الأجهزة القابلة للارتداء واحدة من أكثر الموضات انتشارا في عالم التكنولوجيا هذه الأيام خصوصا الساعات الذكية, و قد بدأت كثير من شركات العالم الرقمي بإطلاق آخر ابتكاراتها في هذا المجال, و على بعد أيام من انطلاق فعاليات مؤتمر IFA قررت كل من سامسونغ و LG الكشف عن الجديد.

Gear S


أعلنت الشركة الكورية سامسونغ عن ساعتها الذكية الجديد و التي تحمل اسم (Gear S) و تأتي خصوصية الساعة الجديدة في كونها مستقلة و قادرة على العمل باستقلالية عن الهواتف الذكية و الحواسيب اللوحية لسامسونغ بما أنها مزودة بإمكانية إضافة بطاقة sim 3G, كما أنها تقتبس مظهرها العام من السوار الذكي لسامسونغ Gear fit لكنها أكثر عرضا و بشاشة منحنية.

الساعة الجديد من سامسونغ ستأتي بمفاجأة من خلال عملها بنظام Tizen OS بدل نظام أندرويد Wear, كما أنها ستأتي بشاشة Super AMOLED و تدعم تقنيات ويفي و بلوثوت و قادرة على إجراء الاتصالات الهاتفية و استقبالها, كما أنها مزودة بجهاز استشعار لنبض القلب.

G Watch R


من جهة أخرى أعلنت الشركة الكورية الأخرى LG عن ساعتها الذكية الجديدة G Watch R فيما يبدو أنه رد على غريمتها سامسونغ, و ستأتي الساعة الجديدة بشاشة دائرية Plastic OLED بقياس 1.3 بوصة و ستعمل بمعالج Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيغاهيرتز, و 4 جيغا سعة التخزين الداخلي بالإضافة إلى 512 ميغا سعة الذاكرة الحية.

كما أن ساعة G Watch R من LG ستأتي بجهاز استشعار لنبض القلب و ستكون مقاومة للماء حيث تستطيع البقاء لتلاثين دقيقة تحت عمق متر من الماء مما يعني أنها مناسبة لهواة السباحة, و ستعمل بنظام أندرويد Wear ما سيمنحها امكانية العمل بتشكيلة واسعة من التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play Store.

و للتذكير فإن الساعتين الجديدتين ستعرضان على هامش معرض IFA 2014  في برلين بداية الشهر القادم, فيما لا زال من غير المعروف الثمن المحدد لهما من قبل الشركتين.


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "سامسونغ و LG تطلقان ساعتيهما الذكيتين الجديدتين "


الابتسامات الابتسامات