كيف تزعج اي متطفل يحاول إستعمال حاسوبك بإضهار رسائل خطأ عشوائية

ads

هل انت ممن لايحب ان يستعمل حاسوبه من طرف غريب لكن في نفس الوقت تستحي ان ترفض أي طلب لإستعمال حاسوبك ؟  همممم  الحل بسيط جدا ! وهو إزعاج من يرغب في إستعمال حاسوبك بإضهار عدة اخطاء غير مفهومة دون توقف إلى حين ان يرجع إليك الحاسوب (فكرة شريرة اليس كذلك؟ D:  ) .
WinError

للقيام بهذه الخدعة فانت بحاجة إلى WinError الاخير الذي تعتمد فكرته على إزعاج اي شخص يحاول ان يستعمل حاسوبك دون إرادتك، بإضهار رسائل خطأ متكررة وعشوائية الامر الذي سيضجر منه حتما اي متطفل . يكفي لتفعيل الخدعة تشغيل البرنامج قبل إمداده بالحاسوب وهكذا ستضهر رسائل خطأ متتالية على الويندوز دون توقف حتى يترك الحاسوب ، طبعا البرنامج لايحتاج إلى تتبيث.

الخدعة في إيقاف إزعاج البرنامج  هي  النقر بزر الفأرة الايمن على العلامة الحمراء التي تضهر في رسائل الخطأ الشيئ الذي لن يخطر ببال المتطفل :) . اتمنى ان تكون هذه الخدعة قد نالت إعجابك اراك في تدوينة قادمة .


تحميل :WinError


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف تزعج اي متطفل يحاول إستعمال حاسوبك بإضهار رسائل خطأ عشوائية"


الابتسامات الابتسامات