كيف تجعل نفسك لاتنسى مفتاح الايسبي

ads

تزايد إستعمال مفاتيح USB يزداد يوما بعد يوم ، كما انه اضحى الوسيلة المفضلة عند الاغلبية من اجل نقل البيانات ، غير ذلك فإن مفاتيح الايسبي ولصغر حجمها فهي سهلة النسيان خصوصا عند زرعها في في حاسوب عمومي مثلا مقهى انترنت او في حاسوب العمل ، وعليه فإن بفقدان مفتاح البيانات ، قد نفقد معه كذلك بعض الملفات المهمة . 

هكذا فإن الحل لهذه المشكلة هو برميج FlashRecall ، الاخير الذي يقوم بتنبيهك عندما تقوم بإطفاء الحاسوب دون نزع مفتاح USB . الاداة مفيدة جدا لمن يرغب في تجنب نسيان مفتاح الايسبي في حاسوب ما ، كما ان الاداة تعمل بشكل جيد على ويندوز إكسبي وويندوز ڤيستا وكذلك ويندوز 7 بشرط ان يكون Autorun مفعل .


 بعد تحميل الملف وفك الضغط  عنه ، قم بنسخ جميع الملفات وضعها على المسار الرئيسي للمفتاح . بعد ذلك فور ان تزرع مفتاح الايسبي سيطلب منك هل ترغب في ان يذكرك البرنامج بنزع مفتاح الايسبي ؟ إختر نعم هكذا في كل مرة تطفئ الحاسوب قبل نزع المفتاح  فإن البرنامج سيذكرك بتواجد مفتاح USB مرتبط بالحاسوب . 

للإشارة فإن الاداة تعمل بشكل جيدعلى ويندوز 8 إلا ان AUtorun لايعمل، وعليه وجب عليك تشغيل الاداة يدويا من اجل تذكيرك بوجوب نزع مفتاح USB . 
تحميل  : FlashRecall


ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "كيف تجعل نفسك لاتنسى مفتاح الايسبي "


الابتسامات الابتسامات