تقرير عن برنامج الحماية AVAST 6.0 free

ads

تحت طلب العديد من زوار واعضاء مدونة محترفي الحماية حول إنشاء تقارير عن برامج الحماية ، وذلك لمساعدة الإخوان والاخوات على الإختيار الصحيح لبرنامج الحماية الامثل  ، ققرت محترفي الحماية تقديم مجموعة من التقارير حول برامج الحماية بكل اشكالها وانواعها ، من خلال فيديوهات نحاول من خلالها تقريب البرامج اكثر إلى متتبعي محترفي الحماية من خلال شرح لخصائصها ، نقاط الضعف والقوة وكذلك تقديم خلاصة عن تجربة مع البرنامج .
في تقرير اليوم نستضيف برنامج الحماية الشهير اڤاست ، الاخير الذي يعتبر من اقدم البرامج المتخصصة في الحماية ، برنامج اڤاست الذي تخللته مجموعة من التحسينات خصوصا في السنوات الاخيرة حيت انه كان ليس ببعيد من اضعف البرامج ، إلا انه وإبتداء من الإصدار 5 شركة اڤاست اضحت من الشركات التي تسيطر على نسبة مهمة من مبيعات برامج الحماية . في هذه الحلقة سنقوم بتشريح للبرنامج واهم الخصائص التي يتصف بها برنامج الانتي ڤايرس اڤاست قبل ان نتطرق في حلقة مقبلة إلى برنامج اڤاست انترنت سكيىورتي ، نتمنى من المتتبعين تقيم الموضوع حتى يتسنى لنا تحديد مدى إستحسانكم للموضوع فرجة ممتعة 



ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "تقرير عن برنامج الحماية AVAST 6.0 free"


الابتسامات الابتسامات