إنتهاء مأساة البلاك بيري و اعتذار الشركات المزودة للخدمة

ads



















تطرقنا في إحدى مقالاتنا السابقة عن حصول فشل في السيرفر المسؤول عن خدمات البلاك بيري  مما أدى إلى حدوت  شلل تام في خدمات البلاك بيري  كخدمة المحادثة والبريد الإلكتروني و  الأنترنت على معظم دول العالم بما فيها الشرق الأوسط  غير أن اليوم أعلنت شركة <<ريسيرش إن موشن>>  ريم المنتجة لهوتف البلاك بيري عن التحسن الكبير لخدمة البلاك بيري في كل من الشرق الأوسط و أوروبا و الهند بعض تعطل الخدمة لمدة 3 أيام كاملة
هذا ما جعل الشركة تعتدر لعملائها عن الضرر الذي لحقهم وسيستلزم الأمر وقتا   لاسترجاع النظام كاملا إلى حالته الطبيعية 
ووعدت  شركة "دو" عملائها بإضافة الرصيد إلى الفاتورة الشهرية القادمة لمشتركي الفاتورة الشهرية، أو لرصيد "وقت أكثر" لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقا خلال الأيام الثلاثة القادمة.
وقامت  شركة "اتصالات" بدورها بالإعلان عن تعويض عملائها المشتركين في البلاك بيري سواء بنظام الفاتورة أو بنظام الدفع المسبق نظراً للبطء الذي تعانيه خدمات  البلاك بيريالبلاك بيري

ads
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إنتهاء مأساة البلاك بيري و اعتذار الشركات المزودة للخدمة"


الابتسامات الابتسامات